Site icon Qatar CV

خدمة تصميم ATS CV في قطر – سيرة ذاتية بنظام ATS

خدمة تصميم ATS CV في قطر

تخيل معي إذا حالفك الحظ في إيجاد  إعلان وظيفي مثالي ، وقمت بصنع سيرة ذاتية وأخذت منك الكثير الوقت ، ثم تقوم بتقديم سيرتك الذاتية الخاصه بك عبر الإنترنت ، وتنتظر تنتظر …  وإذا تلقيت رد من الشركة ( لسوء الحظ ، سيرتك الذاتية ليست مناسبة لنظام ATS ).

ما هو ATS CV ؟

ما لا يدركه العديد من الاشخاص  هو أن ما يقرب من 98 % من الشركات تستخدم برنامجًا يُعرف باسم نظام تتبع المتقدمين (ATS) لمسح السير الذاتية وتصنيفهم لدعم اختيار المرشحين للوظيفة ، خدمة تصميم ATS CV في قطر – سيرة ذاتية بنظام ATS.

خدمة تصميم سيرة ذاتية بنظام ATS

السيرة الذاتية الصديقة لـ ATS هي التي ستهبط على مكتب مدير الموارد البشرية في كل مرة ، لن يتم إيقافه بواسطة نظام ATS لأنه تم تنسيقه بشكل صحيح ويضع علامة 100 % على كل مربع محدد بواسطة البرنامج في الأساس ، إنها السيرة الذاتية التي تحتاجها إذا كنت ترغب في الحصول على دورك التالي.

بعد استلام السيرة الذاتية من مقدم الطلب ، يمكن للنظام الاختيار على الفور وفقًا لمتطلبات الشركة المتفق عليها مسبقًا ، مثل سنوات الخبرة في العمل ، والمعدل التراكمي ، والمهارات المطلوبة من قبل الشركة  ، هذا النوع من السيرة الذاتية المتوافقة مع ATS سيجعل من السهل على مسؤولي التوظيف اختيار العديد من الموظفين ، ذلك لأن السيرة الذاتية الصديقة لـ ATS ستتم قراءتها تلقائيًا وتحديدها مباشرة بواسطة نظام ATS.

قـد يـهـمـك آيـضـا

خدمة تصميم سيرة ذاتية نظام ATS CV

يمكنكم الآن مراسلتنا عبر واتساب علي الرقم التالي – 70217160 ، أو إرسال بيانتكم الشخصيه عبر البريد الإلكتروني التالي – info@qatarcv.net ، يسعدنا تلقي ارائكم في التعليقات.

Exit mobile version