Site icon Qatar CV

بالخطوات كتابة سيرة ذاتية على الباوربوينت جاهزة للتحميل

كتابة سيرة ذاتية على الباوربوينت

كتابة سيرة ذاتية على الباوربوينت

كتابة سيرة ذاتية على الباوربوينت من أكثر المواضيع انتشارًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث من الأسهل تصميمها باستخدام عروض الباوربوينت بدلاً من تخصيصها على الورد، وذلك يكون من السهل تحريك العناصر وكتل النص وتعديلها، فيعد نموذج السيرة الذاتية الجاهز للملء هذا بتنسيق PowerPoint مناسبًا لمجموعة كبيرة من الوظائف (البحث عن وظيفة، والتدريب، والعمل أثناء الدراسة، والعمل الصيفي وغيرها الكثير.

كتابة سيرة ذاتية على الباوربوينت

ما هو الفرق بين السيرة الذاتية على Word والسيرة الذاتية على PowerPoint؟

يتمثل الاختلاف في طريقة التعديل وفوائده، حيث أن التنسيق بـ PowerPoint لديه قدرة أفضل بكثير على تعديل السيرة الذاتية من Word، لأن كل عنصر يشغل مساحة من التصميم والنصوص لا تتداخل، بالإضافة إلى ميزة السرعة إضافة الصورة الشخصية من خلال ميزة العنصر. الصورة بالميغابكسل.

ناهيك عن خيار تصدير السيرة الذاتية بصيغة PNG أو JPG، وهو التنسيق الذي إذا كنت ترغب في تصديرها من Word، سيكون لديك فقط خيار تصديرها كملف PDF، الأمر الذي سيتطلب منك اتخاذ إجراء إضافي خطوة من خلال زيارة أحد المواقع التي تقوم بتحويل ملفات PDF إلى JPG.

كتابة سيرة ذاتية على الباوربوينت

كيفية كتابة سيرة ذاتية على الباوربوينت

يتم تنسيق كتابة السيرة الذاتية على الباوربوينت في خطوات كما يلي:

المواصفات الخاصة بـ تنزيل السيرة الذاتية باوربوينت

كتابة سيرة ذاتية على الباوربوينت

ما يلزم للوصول لأفضل نتيجة في تنسيق الباوربوينت

تشمل الخطوات التالية تحقيق نتيجة أفضل، وتتمثل فيما يلي:

طريقة السيرة الذاتية على الباوربوينت

كتابة سيرة ذاتية على الباوربوينت

كتابة سيرة ذاتية احترافية على الباوربوينت

Canva  التسجيل من خلال هذا الموقع مجاني

حدد موقع القالب المناسب

اجعل سيرتك الذاتية فريدة من نوعها

جرب الميزات الجديدة

ضع طلبك لإصداراتك

هل من الأفضل حفظ سيرتي الذاتية بصيغة PDF أم كصورة؟

هذا يعتمد على كيف تنوي استخدام السيرة الذاتية. إذا كنت تخطط لطباعتها أو إرسالها بالبريد إلى شركة على أمل الحصول على وظيفة، فإن السيرة الذاتية بتنسيق PDF هي الأفضل. يفضل أن يكون لديك سيرة ذاتية كصورة إذا كنت ستستخدمها على الويب لعرضها على موقع ويب.

ما هو البرنامج الأكثر فعالية لإنشاء السيرة الذاتية؟

نحن نعلم أن PowerPoint هو أقوى الأدوات لإنشاء السير الذاتية، لكن هذا لا يعني أن Adobe InDesign هو التطبيق المثالي للقيام بذلك، خاصة إذا كنت تخطط لطباعته؛ هذا لا يعني أيضًا أن PowerPoint أقل قوة.

شاهد أيضًا: تقديم سيرة ذاتية تعليمية لمدارس قطر حديثة .

في الختام قد يلائم كتابة سيرة ذاتية على الباوربوينت شخصيتك ويقدم لك أفضل طريقة ممكنة، سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا، فهذه السيرة الذاتية لها مظهر مذهل، فقمنا بتقسيمها إلى عمودين لمنحك مساحة أكبر لتعديل عناوين الأجزاء في القسم الذي تختاره، واخترنا ألوانًا جميلة تروق لكل من الرجال والنساء، فينصح بتطبيق القالب، وإضافة الجزء الخاص بالقدرات واللغات الجديدة ليزيدها لمسة رائعة.

Exit mobile version