Site icon Qatar CV

نموذج سيرة ذاتية عربي إبداعي

تكثر نماذج السيرة الذاتية على الشبكة العنكبوتية ما بين المدفوع و المجاني و ما بين المناسب للتقديم في وظائف الشركات و المؤسسات و ما بين غير المناسب على الإطلاق ، وينبغي على كل متقدم إلى وظيفة داخل دولة قطر أن يتحرى نموذج سيرة ذاتية عربي يتوافق مع معايير التوظيف في الدولة و يرجح ترشحهم للوظيفة.

نموذج سيرة ذاتية عربي إبداعي

نقدم لكم اليوم نموذج سيرة ذاتية عربي بطريقة إبداعية و بأكثر من لون مناسب لجذب نظر من يتصفح السيرة الذاتية الخاصة بك ، كما يمكنكم تحميل نموذج سيرة ذاتية عربي مجاناً برابط مباشر أدناه وبدون تعقيد ، ثم إدراج بيانات الوظيفية قسم تلو قسم مع تغيير الصورة الشخصية بصورتك التي يجب أن تكون رسمية، مع الإبقاء على الألوان التي تم تصميم نموذج سيرة ذاتية عربي أو تغيير اللون الذي تفضلونه ، ليصبح لديكم سيرة ذاتية رسمية مثالية و إبداعية جاهزة للتقديم في الوظيفة التي تناسب تخصصكم و مجالكم .

تفاصيل نموذج سيرة ذاتية عربي

نشرح الآن بالتفصيل محتوى كل قسم من أقسام نموذج سيرة ذاتية عربي:

القسم الأول من نموذج سيرة ذاتية عربي

الترويسة أو الهيدر مع لون خلفية غامق و الإسم بخط واضح جذاب ووصف التخصص مع الصورة الشخصية الرسمية بالإضافة إلى تظليل الصورة بشكل جمالي و في الجزء الأعلى الأيمن لمسة جمالية بلون أزرق.

القسم الثاني من نموذج سيرة ذاتية عربي

نبذة شخصية أو بروفايل عبارة عن بضعة أسطر تلخص مسارك الوظيفي والتعليمي وشغفك و انجازاتك ، و الجزء المقابل معلوماتك الشخصية:

بالإضافة إلى الجزء الأهم وهو قسم الخبرات المهنية أو خبرات العمل يمكن ترتيبها بالتاريخ من الأقدم إلى الأحدث حسب تطورك المهني و خبراتك الوظيفية ، اذكر التاريخ من : إلى ثم أسفله العمل الذي قمت به.

القسم الثالث من نموذج سيرة ذاتية عربي

المؤهلات التعليمية أو الدراسية أو قسم التعليم سواء كان إعدادي أو ثانوي أو بكالوريوس أو ليسانس أو ماجستير مع ذكر سنة التخرج واسم المدرسة أو الجامعة تحت التاريخ ويجب الدقة في ذكر التواريخ.

القسم الرابع من نموذج سيرة ذاتية عربي

قسم المهارات والتي يجب التركيز عليها من حيث مهارات شخصية و مهارات مكتسبة تم التدريب عليها بالإضافة إلى قسم الهوايات و يمكن إضافة قسم المراجعة و قسم الدورات التدريبية التي حصلت عليها.

نموذج سيرة ذاتية عربي

يأتي نموذج سيرة ذاتية عربي في لونين الأزرق و البرتقالي مما لهم تأثير إيجابي على العين كما يمكنك تغيير اللون باللون الذي تفضله و تغيير الخط أيضاً و إضافة أقسام أو تعديلها ، كما يمكنكم قلب السيرة الذاتية إلى اليسار ليصير لديكم نفس النموذج باللغة الإنجليزية و تمتلك نموذج سيرة ذاتية إنجليزي إبداعي 2022.

نصائح هامة لتقديم السيرة الذاتية

1- كما تهتم بملابسك الرسمية الأنيقة عند مقابلة العمل فاعلم تماماً أن السيرة الذاتية يجب أن تكون الأهم.

2- بصمتك المهنية تبدأ من اختيارك لنموذج السيرة الذاتية الذي يمثلك.

3- كن غير تقليدي و أيضاً لا تبالغ كثيراً.

4- الحياة فرص و عندما تأتيك فرصة التقدم لوظيفة بادر باقتنائها.

5- ابتعد عن الحشو و ذكر مالا يهم أصحاب العمل ، ركز فقط على ما يخدمهم.

6- قدم سيرتك الذاتية بالنسختين العربية و الإنجليزية .

7- احرص على إرفاق الليتر هيد أو خطاب التغطية فهو الملخص الذي يتم قراءته أولاً.

8- قدم سيرتك الذاتية من خلال الايميل أو عن طريق التسليم باليد.

9- حاول قدر الإمكان عن البحث عن عمل يناسب تخصصك و مؤهلاتك.

10- الدعاء أولاً و أخيرا ليحالفك التوفيق و تكن من الموفقين في نيل الوظيفة.

كانت هذه نصائح قصيرة كي تكن ممن يحالفه النجاح و يكن رفيقه في رحلة عمله و يسعدنا أيضاً تلقي تجاربكم و نصائحكم التي بالطبع ستفيد كل رواد الموقع ممن يبحثون عن فرصة عمل تغير مسار حياتهم للأفضل.

قد يهمك أيضاً تصفح باقي نماذج السير الذاتية عربي و إنجليزي 

قوالب سيرة ذاتية للتحميل والتعديل مجاناً 

تحميل نموذج سيرة ذاتية عربي

يمكنكم الآن تحميل نموذج سيرة ذاتية عربي برابط مباشر و من ثم التعديل عليه ثم طباعته أو إرساله بالبريد الإلكتروني للشركة أو المؤسسة التي تريدون الالتحاق بها.

تحميل نموذج سيرة ذاتية عربي من هنا.

Exit mobile version