Site icon Qatar CV

أفضل قوالب سيرة ذاتية عربي + إنجليزي

 قوالب سيرة ذاتية عربي + إنجليزي

يبحث معظم راغبي التقدم لفرص عمل في الخليج عامة و في قطر خاصة عن التقدم للوظيفة بشكل يجعلهم المرشح الأول لنيل الوظيفة و الحصول على مقابلة عمل مع مسؤولي التوظيف ، و إذا نظرنا لأفضل طريقة تجعلهم يحظون بالتميز و التفرد دوناً عن غيرهم فإن قوالب سيرة ذاتية عربي + إنجليزي هي المفتاح الأول الذي يفتح لهم باب القبول و باب اللقاء الذي يختصر عليهم وقتاً و جهداً ، و يتبقى فقط آدائهم الجيد أثناء مقابلة العمل المرجوة.

أفضل قوالب سيرة ذاتية عربي + إنجليزي

دعني أشرح لك كيف يتم الأمر ، الشركة عندما تعلن عن وظائف شاغرة يتقدم مئات الأشخاص بالسيرة الذاتية و معظمهم نفس المؤهل تقريباً و لكن تختلف خبراتهم و مهاراتهم و شغفهم و طريقة عرضهم للإستحقاق بهذه الوظائف ، و موظف الاتش آر الذي يتفحص هذه السير الذاتية يقرأ السير قراءة عابرة و سريعة ، فيجب لحظتها أن تشد انتباهه و تجذب كل حواسه و تجعله في ما لايقبل الشك أن يقرأ سيرتك الذاتية من أول المعلومات الشخصية و حتى الهوايات و المراجعة ، و يضطر لأن تكون من المرشحين الأوائل.

قوالب سيرة ذاتية عربي + إنجليزي

و كان لزاماً على فريق عمل موقع قطر سي في ( qatarcv.net ) أن يقدم لكل باحث عن فرصة عمل قوالب سيرة ذاتية عربي + إنجليزي 2022 ، توفي بالغرض و بالمهمة المطلوبة ، فعكفنا على اختيار أفضل التصاميم والتنسيقات و أفضل الخطوط و أفضل الألوان و أهم النصائح من خبراء التوظيف في قطر و العالم.

و خرجنا بنتيجة جيدة لا بأس بها و قمنا بعمل تصميم مالا يقل عن مئة من أفضل قوالب سيرة ذاتية عربي + إنجليزي 2022 لعملائنا و بفضل من الله تم قبولهم وتوظيفهم و نحن هنا لنكمل المسيرة ونقدم لكم مجاناً أفضل قوالب سيرة ذاتية عربي + إنجليزي 2022 ، كل ما عليكم فقط هو تحميل النموذج الذي تختارونه ثم فتحه ببرنامج وورد word و من ثم تعديل المعلومات المحررة فيه كمثال و استبدالها ببياناتكم الشخصية.

نماذج أفضل قوالب سيرة ذاتية عربي + إنجليزي

قوالب سيرة ذاتية عربي + إنجليزي

20 نموذج من أفضل قوالب سيرة ذاتية عربي + إنجليزي 2022 يمكنكم التعديل عليها بكل سهولة لتمتلك سيرة ذاتية مهنية تجعلك تتميز عن المتنافسين للحصول على الوظيفة و تزيد من فرص قبولك بالوظيفة ، فقط اعرض معلوماتك بدقة في قوالب سيرة ذاتية عربي + إنجليزي مع الاهتمام بهذه النصائح التي سنطرحها.

  1. احرص على تحضير معلوماتك الشخصية و مؤهلاتك و خبراتك و مهاراتك أولاً.
  2. دقق في التواريخ و تحرى ألا تكتب تاريخ خطأ.
  3. الأخطاء اللغوية كارثية فاحرص على أن لا تقع بها.
  4. الصورة الشخصية لابد أن تكون رسمية.
  5. خبرات العمل رتبها زمنياً من الأقدم للأحدث.
  6. نبذة عنك و عن شغفك و طموحك بإيجاز.
  7. البريد الإلكتروني معبر ورسمي قدر الإمكان و قصير.
  8. تاريخ ميلادك وجنسيتك و محل إقامتك ورقم جوالك بدقة.
  9. المهارات احرص على تقسيمها إلى مهارات مكتسبة و مهارات شخصية.
  10. الهوايات مرتبة من الأقرب لك إلى الأقل ممارسة.
  11. المرجع يجب أن يكون محل ثقة و متواجد دائماً للرد.
  12. اللغات و الحاسوب اذكرهم دون المبالغة.
  13. التنسيق و الألوان والخطوط يجب أن يكونوا مريحين للعين.
  14. خطاب التغطية يجب أن يكون مرفق مع السيرة الذاتية.
  15. احرص على حفظها pdf أو طباعتها طباعة جيدة.
  16. قم بإرسالها لأكثر من شركة نفس تخصصك ومجالك.
  17. قم بتسليمها باليد لبعض الشركات و المؤسسات.

كانت هذه روشتة سريعة مقدمة لك كي توفر عليك الكثير من الجهد و المشقة و تكون مرجع سريع إليك للإطلاع عليه حتى تخرج بأفضل نتيجة ممكنة تعينك على الترشح في الوظائف الراغب في امتهانها.

تحميل قوالب سيرة ذاتية عربي + إنجليزي

و الآن يمكنكم تحميل أفضل قوالب سيرة ذاتية عربي + إنجليزي 2022 بكل سهولة برابط مباشر دون الدخول في نوافذ منبثقة أو تحويلكم لمواقع أخرى ، كل ما عليك الضغط على الرابط والاستمتاع بتحميل قوالب سيرة ذاتية عربي + إنجليزي و البداية في إنشاء سيرة ذاتية احترافية إبداعية تمثل شخصيتك و مجالك المهني.

تحميل قوالب سيرة ذاتية عربي + إنجليزي من هنا.

Exit mobile version