Site icon Qatar CV

أهم وظائف حكومية و خاصة في قطر

تتميز قطر بأنها دولة الفرص و العمل برواتب مغرية و هي محط أنظار كل باحث عن عمل في الدول العربية أو الغربية حتى لإقتصادها المتنامي ولدخلها المرتفع ، فمتوسط الرواتب في قطر يصل إلى 15 ألف ريال قطري.

و نعرض في هذا المقال أهم وظائف حكومية و خاصة في قطر لتسهل على راغبي العمل في دولة قطر التعرف على الشواغر الوظيفية في شركات ومؤسسات وهيئات قطر للعام 2022 فتابع معنا المقال بعناية.

أهم وظائف حكومية و خاصة في قطر

يوجد في قطر العديد من الشركات والمؤسسات الحكومية و الخاصة والتي تعلن يومياً عن حاجتها لعدد من الموظفين في مختلف التخصصات والمؤهلات و صاحب الحظ هنا هو الأكفأ من حيث المؤهلات و الخبرة ذات الصلة بالوظيفة المعروضة ، فعلى من يرغب تقديم السيرة الذاتية الحديثة و التقدم في أهم وظائف حكومية و خاصة في قطر 2022.

وظائف حكومية و خاصة في قطر

نعرض الآن جميع الفرص المتاحة و وظائف حكومية و خاصة في قطر التي ترغب في تعيين عدد من الموظفين لديها دوام كامل برواتب مجزية وفق الشروط التي وضعتها كل شركة.

وظائف شركة قطر للطاقة

يتم قبول السيرة الذاتية المرسلة عن طريق التقديم الإلكتروني. أي طلب تقديم وظيفي لا يتم عبر نظام التقديم الإلكتروني لن يتم قبولها ، ​الرجاء الإطلاع على الوظائف الشاغرة من خلال هذا الرابط :​من هنا.

وظائف شركة قطر غاز

يمكنكم التقديم في وظائف شركة قطر غاز من خلال صفحة الوظائف الرسمية على الموقع من هنا.

وظائف شركة الخطوط الجوية القطرية

تعرض الخطوط الجوية القطرية يومياً مئات الوظائف الشاغرة في شتى المجالات ، يمكنكم تصفح الوظائف الشاغرة من خلال الموقع الرسمي للخطوط الجوية القطرية من هنا.

وظائف مؤسسة قطر (قطر فونديشن)

بانضمامك إلى مؤسسة قطر، تُتاح لك فرصة للعمل جنبًا إلى جنب مع أشخاص يكرّسون طاقاتهم وخبراتهم المتنوعة لإرساء أسس التعلّم والاستكشاف مدى الحياة، ليس في دولة قطر فحسب، بل في العالم بأسره.

يمكنكم التقديم في وظائف مؤسسة قطر عن طريق الموقع الرسمي للمؤسسة من هنا.

وظائف الرّيل (سكك حديد قطر)

يعتبر قسم وظائف الرّيل المكان الأمثل لتحصل على مهنة تحقق طموحاتك وأهدافك وتعود عليك بالفائدة والنفع. نلتزم بالتطوير والاستثمار في قوتنا العاملة ونكرس أنفسنا بشكل كامل لدعم مبادرة التقطير الحكومية.

للإطلاع على الوظائف الحاليه ، يرجى الضغط هنا.

وظائف قطر كـوول

نحن في قطر كـوول، نؤمن بالقيادة والعمل الجماعي والتنوع. ومن أجل ذلك قمنا ببناء ثقافة داخلية تقوم على التمكين والمساءلة والتقدير ومع أخذ ذلك في الاعتبار، تمكنا من الحفاظ على بيئة عمل مهنية ومجزية قادرة على تطوير وتنمية قدرات موظفينا.

إضافة إلى ذلك، قمنا بوضع نظام مكافآت مرتبط بالأداء ومدعوم بالعديد من فرص التدريب والتطوير الذاتي المتنوعة من أجل ضمان مسار وظيفي مجزي لموظفينا.

نختار مرشحينا للانضمام للشركة على أساس الجدارة والمؤهلات مع الامتثال التام لمعايير العمل الدولية وتكافؤ الفرص وبعيدا عن أي اعتبارات خاصة سواء على أساس العرق أو الجنس أو العمر.

إذا كنت مهتما بالإنضمام إلى قطر كوول ،الرجاء الضغط هنا.

وظائف فنادق هيلتون الدوحة

التقديم في الشواغر الوظيفية المتاحة في فندق هيلتون الدوحة، يتم من خلال زيارة موقع الفندق عن طريق الرابط الرسمي التالي: من هنا.

وظائف فنادق فورسيزونز قطر

التقديم في الشواغر الوظيفية المتاحة في فندق فورسيزون قطر، يتم من خلال زيارة موقع الفندق عن طريق الرابط الرسمي التالي: من هنا.

وظائف فنادق ماريوت الدوحة

التقديم في الشواغر الوظيفية المتاحة في فندق ماريوت الدوحة، يتم من خلال زيارة موقع الفندق عن طريق الرابط الرسمي التالي: من هنا.

وظائف مجموعة لاند مارك قطر

يمكنكم التقديم في الشواغر الوظيفية المتاحة في مجموعة لاند مارك قطر، عن طريق الدخول إلى الفرصة الوظيفية المطلوبة وتعبئة بيانات التسجيل المطلوبة، عن طريق رابط التقديم التالي: اضغط هنا.

وظائف شركة قطر للملاحة

التقديم في الفرص الوظيفة التي أعلنت عنها شركة ملاحة قطر، متاح من خلال زيارة رابط التقديم الرسمي: من هنا.

قدمنا لكم في هذا المقال أهم وظائف حكومية و خاصة في قطر والتي يتم تحديثها يومياً بشركات حكومية وخاصة جديدة حتى يتسنى لكم التعرف على أهم وظائف حكومية و خاصة في قطر ، كما يمكنكم تحميل نماذج سيرة ذاتية عربي وانجليزي من هنا.
Exit mobile version