Site icon Qatar CV

نماذج سيرة ذاتية بالإنجليزية

نماذج سيرة ذاتية بالإنجليزية

إذا كنت تبحث عن وظيفة في قطر وتبحث عن نماذج سيرة ذاتية بالإنجليزية فأنت في الموقع الصحيح بحيث تجد فريق عمل يساعدك في مرحلة تصميم و كتابة السيرة الذاتية و يقدم لك العديد من الأمثلة بطريقة سهلة و مميزة ، كما يمكنك التعديل على التنسيق والألوان و الخطوط بكل يسر ، فقط قم بتحميل النماذج أدناه.

نماذج سيرة ذاتية بالإنجليزية

في هذا المقال جلبنا لك نماذج سيرة ذاتية بالإنجليزية 2022 جاهزة لإدخال بياناتك الشخصية، وهي بتنسيق Doc على برنامج وورد (Word) مجاناً. و نحرص على تقديم الكثير من التماذج بتصاميم مختلفة لكي تكون متوافقة مع طبيعة عملك. قم بتنزيل نماذج السيرة الذاتية بالإنجليزية 2022 من خلال الرابط في اخر المقال.

نماذج السيرة الذاتية بالإنجليزية

أشكال من نماذج سيرة ذاتية بالإنجليزية 2022 بصيغة وورد Word

طريقة كتابة السيرة الذاتية English؟

في نماذج سيرة ذاتية بالإنجليزية 2022 هناك أقسام أساسية لجميع السير الذاتية:

 البيانات الشخصية ومعلومات الإتصال (contact Information & Personal Details) 

قد يهمك أيضاً

نماذج سيرة ذاتية مجانية عربي Word

  1. نبدة موجزة في الشق الوظيفي السابق (Objective)
  2. خبرات العمل السابقة (Work Experience)
  3. المؤهلات التعليمية (Education)
  4. اللغات (Language)
  5. المهارات (Skills)

 الهوايات (Hobbies)

كما هناك العديد من الأقسام التي تعتبر ثانوية وتختلف من كل سيرة وأخرى لكن الأقسام المذكورة أعلاه هي التي تعتمد على إبراز نقاط قوة أي باحث عن وظيفة في قطر.

السيرة الذاتية English

في نماذج سيرة ذاتية بالإنجليزية 2022 تعتبر الصورة جزء اختياري في أغلب الدول العربية وهي لها إيجابية على نفسية المتلقي (مدير الموارد البشرية) لكن إذا كنت تريد أن ترسل السيرة الذاتية إلى دولة مثل أمريكا و بريطانيا وبلجيكا. هناك دراسة في أمريكا تقول أن 80% من الباحثين عن عمل لا يقبل CV الخاص بهم والسبب هو إضافة الصورة الشخصية في النموذج الخاص بهم لتجنب التمييز في لون البشرة أو الشكل أو العرق ، إذن من الأفضل حذف الصورة الشخصية في هذه البلدان. لكن إذا لم تكن من هذه البلدان وقررت أن تقوم بإضافة الصورة في السيرة الذاتية من الأفضل أن تحترم المعايير الخاصة بها، وهي أن تكون واضحة بإضاءة متوازنة و وبلباس رسمي للوظائف المطلوبة في دولة قطر أو الخليج العربي عامة.

اختر لك بصمة مميزة مع نماذج سيرة ذاتية بالإنجليزية

في بعض الحالات ، من المستحسن اختيار نماذج سيرة ذاتية حديثة لتظهر سيرتك الذاتية مميزة بعض الشيء عن السير الأخرى . على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن وظيفة في مجال الهندسة في قطر أو مجال التعليم ، فإن نموذج السيرة الذاتية الحديث و المصمم بعناصر إبداعية ومكعبات ملونة وخطوط مختارة بشكل جيد يمكن أن يوحي بأن مهاراتك في التصميم جيدة وإبداعية !
كما يعد نموذج السيرة الذاتية الإبداعي مهماً أيضا عند التقدم لوظيفة يوجد بها العديد من المنافسين. فهو يساعد على ترك بصمتك وكذلك جذب مدير الموارد البشرية HR لتصفحه أكثر وقت ممكن. يمكن تنزيل مجموعتنا من نماذج السيرة الذاتية الحديثة مجاناً بدون تسجيل أو اشتراك بتنسيق وورد Microsoft Word من خلال قسم نماذج سيرة ذاتية.

خطوات تعديل سيرة ذاتية باللغة الإنجليزية

بعد تنزيل النموذج نصل إلى مرحلة التعديل, ويجب فتح النموذج على وورد Word نسخة تدعم صيغة DOCX. ومن بعد تفعيل رسالة Enable Editing الموجودة أعلى البرنامج. ثم اضغط على أي قسم تريد تغييره واكتب بياناتك الخاصة بدل المعلومات المرفقة بالنموذج ومن بعد يفضل حفظ السيرة الذاتية بصيغة PDF .

خطوط النماذج:

تحميل نماذج سيرة ذاتية بالإنجليزية

تحميـل من هنا.

Exit mobile version