Site icon Qatar CV

نموذج سيرة ذاتية عربي

فريق موقع قطر سي في يقدم لكم نموذج سيرة ذاتية عربي معاصر بشكل جميل وتناسق في الألوان. و كالعادة السيرة الذاتية سهلة التعديل على برنامج Powerpoint أو Google Slides أو أي برنامج يدعم PPTX كل ما عليكم هو اتباع الخطوات الموضحة أسفله بسهولة تامة. تعديل أي معلومة في السيرة الذاتية وتعويضها بمعلوماتك الأصلية. ومن بعد حفظه على صيغة PDF لكي يتنسى لكم إرساله عبر البريد الإلكتروني أو مواقع التوظيف في قطر أو طباعته لتحديد مقابلة عمل سريعة و ناجحة.

تفاصيل نموذج سيرة ذاتية عربي معاصر

سيرة ذاتية عربي

نصائح للحصول على نتيجة أفضل:

  1. تحميل النموذج أولاً
  2. تحميل وتثبيت الخطوط إذا لزم الأمر
  3. إفتح المثال على البرنامج وقم بالتعديل المعلومات
  4. حفظ المثال على صيغة PDF
  5. طباعة أو إرسال عبر البريد الإلكتروني

الخطوط المستعملة في نموذج السيرة الذاتية :

كيفية تعديل السيرة الذاتية:

قم أولاً بتحميل السيرة الذاتية باللغة العربية و الخطوط المستعملة ونسخها على المسار الموضح أعلاه. ومن بعد قم بفتح السيرة الذاتية على برنامج Powerpoint (ملحوظة : النسخة التي تمكنك من تعديل السيرة الذاتية هي نسخة 2007 أو ما فوق). من بعد قم بتفعيل التعديل على الرسالة أعلى البرنامج Enable Editing. الأن ستصبح مرحلة التعديل سهلة جدا قم بتغيير أي معلومة بحدفها وكتابة المعلومات الشخصية الخاصة بك. ومن بعد قم بتغيير الصورة ( اختياري ) بالضغط على يمين الماوس فوق الصورة والذهاب إلى تغيير الصورة Change Picture ، كما يمكنك تغيير لون الخلفية أو الخط و سيكون لديك سيرة ذاتية باللغة العربية احترافية و مثالية.

كيفية تصميم نفس النموذج باللغة الإنجليزية

يمكنكم أيضاً تحويل نفس النموذج إلى اللغة الإنجليزية ليكون لديك سيرتين ذاتيتين باللغتين العربية و الإنجليزية نفس الشكل و التنسيق و الألوان و الخطوط و لا تنسى أهم أقسام السيرة الذاتية من هنا.

تحميل سيرة ذاتية عربي: مجاني (قياس A4)

يمكنكم الآن تحميل السيرة الذاتية باللغة العربية برابط مباشر من هنا.

Exit mobile version