Site icon Qatar CV

نماذج سيرة ذاتية وظيفية

تتعدد أشكال و تصاميم و قوالب السيرة الذاتية لتقديمها إلى شركات و مؤسسات قطر للحصول على وظيفة و فرصة عمل هامة لكل باحث ، ولكن يجب الاهتمام باختيار نموذج سيرة ذاتية مثالي للقبول في العمل و تحقيق شغفك الذي طالما حلمت بتحقيقه ، و نقدم لكم اليوم ثلاثة نماذج سيرة ذاتية باللغة العربية بصيغة بوربوينت و كل ما عليك تعديل البيانات الموجودة بالنموذج بالبيانات الشخصية الخاصة بك ووضع صورتك الشخصية و ستكون السيرة الذاتية جاهزة للتقديم في دقائق فور تحميلها من الرابط أدناه.

نماذج سيرة ذاتية وظيفية

نماذج السيرة الذاتية الاحترافية مئة بالمئة مجانية بخط واضح مدعوم من الحواسيب دون الحاجة إلى تحميل وتسطيب أي شئ، كل ما عليكم هو خطوة سهلة وهي التحميل من الرابط أسفله بطريقة مباشرة دون تعقيدات و من ثم تعديل البيانات.

تفاصيل نماذج السيرة الذاتية بتنسيق powrpoint

التنسيق : powrpoint
الحجم : 1.37MB
القياس بالبيكسل: A4 – 3250 pixels x 2250 pixels
قابل للتعديل: نعم قابل للتعديل ( اللون و الخط)

كيفية تعديل نماذج السيرة الذاتية :

قم أولاً بتحميل السيرة الذاتية باللغة العربية و الخطوط المستعملة ونسخها على المسار الموضح أعلاه. ومن بعد قم بفتح السيرة الذاتية على برنامج Powerpoint (ملحوظة : النسخة التي تمكنك من تعديل السيرة الذاتية هي نسخة 2007 أو ما فوق). من بعد قم بتفعيل التعديل على الرسالة أعلى البرنامج Enable Editing. الأن ستصبح مرحلة التعديل سهلة جدا قم بتغيير أي معلومة بحدفها وكتابة المعلومات الشخصية الخاصة بك. ومن بعد قم بتغيير الصورة ( اختياري ) بالضغط على يمين الماوس فوق الصورة والذهاب إلى تغيير الصورة Change Picture ، كما يمكنك تغيير لون الخلفية أو الخط و سيكون لديك سيرة ذاتية باللغة العربية احترافية و مثالية.

قد يهمك أيضاً

نموذج سيرة ذاتية عربي وورد

نموذج سيرة ذاتية عربي 2022

نموذج سيرة ذاتية إنجليزي 2022

كيفية تصميم نفس النموذج باللغة الإنجليزية

يمكنكم أيضاً تحويل نفس النموذج إلى اللغة الإنجليزية ليكون لديك أكثر من تصميم سيرة ذاتية باللغتين العربية و الإنجليزية نفس الشكل و التنسيق و الألوان و الخطوط و لا تنسى أهم أقسام السيرة الذاتية من هنا.

تحميل نماذج سيرة ذاتية عربي: مجاني (قياس A4)

يمكنكم الآن تحميل نماذج السيرة الذاتية باللغة العربية برابط مباشر من هنا.

Exit mobile version